مزايا صيانة الموقع الإلكتروني معنا

يعد الحفاظ على حالة الموقع الإلكتروني صحياً ومحدثاً ونشط أمراً مهماً لعدة أسباب... دعونا نلقي نظرة على القليل منها بالتفصيل لفهمها بشكل أفضل:

تحسين محركات البحث

الهدف الكامل لبدء عمل تجاري هو أن يكون لديكم عملاء أو زبائن أو جمهور. ولتوجيه حركة المرور وزيادة تصفح الموقع الإلكتروني الخاص بكم، ستحتاجون إلى تحديثه بشكل منتظم. من الحقائق المعروفة أن غوغل تصنف مواقع الإنترنت التي تحتوي على أحدث المعلومات وأكثرها صلة على صفحة نتائج محرك البحث الخاصة بها، حتى أنهم قد يقومون بإلغاء تصنيف موقعكم الإلكتروني تماماً إذا لم يتم تحديثه بشكل منتظم بما يكفي أو إذا تم الاشتباه في كون الموقع مصاب ببرامج ضارة، وبالتالي يجب على المرء أن يحافظ على موقعه الإلكتروني محدثاً بانتظام بالمحتوى الحالي والأخبار والكلمات الرئيسية والمقالات للحصول على ترتيب جيد في صفحة نتائج البحث.

مشاركة وجذب الزوار

إذا كان موقعكم الإلكتروني يكتسب المزيد من حركة مرور وزيادة في التصفح والجذب، فمن المهم إبقاء الزوار والمستخدمين وحتى المحتملين منهم مهتمين باستمرار. إذا لم يتمكنوا من العثور على ما يبحثون عنه - المحتوى ذي الصلة والمعلومات الحالية - فهناك فرصة كبيرة إلى أن ينتهي بهم المطاف لفقدان الاهتمام بسرعة. ولكي يصبح موقعكم الإلكتروني الأداة المفيدة المرجوة، ستحتاجون إلى التأكد من خلوه من الأخطاء سواءاً الإملائية والقواعد النحوية، بالإضافة إلى احتوائه على جميع المعلومات التي قد يريدها الزائر أو المتصفح، ليبدو جذاباً ومتسقاً دائماً.

الحماية والأمن

هذا هو السبب الأكثر أهمية للحفاظ على صيانة الموقع الإلكتروني ووضعه في مقدمة الأولويات، وخاصة إذا كان الموقع يخزن أي شكل من المعلومات التي ترتبط بشكل أو بآخر بالزوار والمستخدمين. إذا كنتم تستخدمون نظاماً أساسياً لإنشاء المواقع الإلكترونية، فيجب عليكم أولاً التأكد من قيامكم بتثبيت تحديثات البرامج منتظمة وإجراء تصحيحات الأمان. من الأسهل نسبياً على المتسللين والمخترقين العثور على مواقع الإنترنت التي ظلت كامنة لفترة طويلة جداً واستهدافها.

صورة الشركة

مواكبة الاتجاهات الحالية في التكنولوجيا والتصميم

كلما كان موقعكم الإلكتروني أكثر أناقة وتحديث، كلما زادت إقناع الزبائن المحتملين بالسبب الذي يجعلكم تستحقون أن تكونوا خيارهم النهائي. إذا كنتم تواظبون على الاطلاع الدائم بصيانة موقعكم الإلكتروني، فستتاح لكم أيضاً الفرصة لتكونوا من أوائل المتبنين لتقنية مواقع الإنترنت الجديدة التي ستساعد الواجهة الخلفية على العمل بشكل أكثر سلاسة.

إذا كنتم تقومون بتثبيت تحديثات البرامج بانتظام، فستتمكنون من الاستفادة من المزايا الجديدة التي يتم تثبيتها مع التحديثات. كما ستتمكنون أيضاً من تعديل تصميمكم للبقاء على إطلاع بأحدث مظهر للموقع. من المغري الاستعانة بشركة تمتلك موقع إلكتروني جذاب وحديث أكثر من شركة تبدو وكأنها ركبت في آلة الزمن وعادت لعالم التسعينيات!

ما هي مزايا اختيار إزمارتيك لهذه المهمة؟

مهنيون مختصون ذو خبرة

يتكون فريق صيانة المواقع الإلكترونية في إزمارتيك من خبراء محترفين بدوام كامل أو جزئي يتمتعون بخبرة متفردة في مجالات تصميم المواقع الإلكترونية.

خدمة الزبائن

خبرائنا في فريق صيانة المواقع الإلكترونية في إزمارتيك يتمتعون بأعلى درجات التهذيب والمهنية، ويمتازون بالود، والأهم من ذلك أنهم يفهمون متطلبات صيانة المواقع الإلكترونية الخاصة بكم. سيقدمون لكم دائماً تقديراً لعدد الساعات المطلوبة للقيام بالمهمة وإبلاغكم عبر الهاتف أو بالبريد الإلكتروني عند الانتهاء.

خطة صيانة الموقع

نحدد الصيانة على أنها الحفاظ على الوضع الحالي للموقع الإلكتروني. ليس من المفترض أن يكون التصميم جديداً. نحتفظ بنسخة احتياطية حديثة ونحفظ جميع الملفات المقدمة التي تمت إضافتها إلى الموقع.

لدينا الحق في التفريق بين "التحديثات" و "التصميمات المتغيرة". يتم الاحتفاظ بتحسين التنقل وإضافة صفحات جديدة وأزرار وتغييرات الرسومات، وما إلى ذلك كتصميمات جديدة ويتم تسعيرها وفقاً لمعدل خطتنا لكل ساعة. من واجب أصحاب الموقع مراجعة التحديثات وإبلاغنا بأي تغييرات ضرورية لازمة. لن يكون هناك أي تكلفة لأية أخطاء من جانبنا... ومع ذلك، إذا كان يتوجب إجراء أي تغيير ناتج عن خطأ صاحب الموقع، فسيتم فرض رسوم التحديث العادية لكل ساعة. يتم احتساب الرسوم حسب الوقت الإجمالي المطلوب لإكمال التحديثات. يجب تقديم التحديثات إلكترونياً (عن طريق البريد الإلكتروني) قدر الإمكان. يجب أن تكون المرفقات بتنسيق نصي (يفضل تنسيقات .txt و .doc). أرسل صور رقمية بتنسيق مشترك مثل .jpg و .gif و .psd و .png و .ai و .bmp وما إلى ذلك. كما يمكن أيضاً إرسال التحديثات عبر الفاكس أو البريد العادي.

عقد صيانة الموقع

سيتطلب ذلك إعادة كتابة البيانات أو مسح الصور ضوئياً وسيكلفكم المزيد لإكمال تغييراتكم. ربما يستخدم موقعكم الإلكتروني مكونات أو محتوى طرف ثالث. ليس لدينا سيطرة على ما تقوم به مواقع الطرف الثالث ولا نتحمل أي مسؤولية عن فقدان المعلومات التي قد تنتج عن نشاطات وإجراءات هذه المواقع. إن أي تغييرات على موقعكم ناتجة عن لوائح مكونات طرف ثالث، سيتم احتسابها على معدل الصيانة العادي.

مجال العمل

تغطي عقود صيانة الموقع الإلكتروني التعديلات والتحديثات والإصلاحات الطفيفة فقط. أما طلبات الصيانة التي تتطلب تعديلات أو تحديثات واسعة النطاق هي خارج نطاق عقد صيانة الموقع وسيتم احتسابها بشكل منفصل.

عقد صيانة الموقع

لدينا جميع أنواع حزم عقد الصيانة السنوي بدءاً من الحزمة الأساسية للشركات والمؤسسات الصغيرة، والتي تحتاج إلى وقت شهري أقل ولكنها في ذات الوقت تحتاج إلى رعاية متسقة، بالإضافة إلى الباقة البلاتينية الخاصة بالشركات والمؤسسات الكبيرة.

الفترة الزمنية

يتم تقديم طلبات صيانة الموقع عبر البريد الإلكتروني، اعتماداً على الحالة والمتطلبات، سيتم تنفيذ المهمة في أقل وقت ممكن.

الخدمات المتاحة في باقات الصيانة السنوية

تعد عقود صيانة المواقع الإلكترونية السنوية طريقة مربحة ومجدية لتحديث موقعكم الإلكتروني بشكل واضح وفعال.

  • 1. دعم تصميم الجرافيك
  • 2. إدارة الفهارس والبيانات
  • 3. إدارة المحتوى
  • 4. تحديثات الرسومات الرئيسية أو التصاميم الجديدة للمواقع
  • 5. إنشاء مادة إعلانية جديدة
  • 6. تعديل سهولة استخدام الموقع
  • 7. حملات التسويق على الإنترنت
  • 8. إدارة حملات التسويق بالبريد الإلكتروني والرسائل الإخبارية
  • 9. تغيير كبير في وظائف التشغيل وآلية العمل

اتصل بنا الآن! نحن جاهزون لبدء مشروعك