كيف نقوم بذلك؟

التواصل الاستراتيجي

نعمل بجد لدمج إستراتيجية الاتصالات الخاصة بنا مع أجندة موضوعية وخطة رئيسية متكاملة. نقوم بالعمل على وضع خطط ربعية أو نصف سنوية، ونبتكر برامج ذكية وذات صلة قائمة على قضايا الصناعة والخروج بأفكار. نعلم أن حملات العلاقات العامة المصممة خصيصاً هي وحدها فقط ستساعد في تحقيق النتائج المطلوبة لتلبية أهداف التسويق الداخلية.

المكتب الصحفي والعلاقات الإعلامية

بطبيعة الحال، فنحن لسنا مجرد فريق يختبئ خلف رسائل البريد الإلكتروني. فنحن نبني علاقات قوية مع مجموعة من الصحفيين والمدونين عبر الإنترنت لإبقائهم على اطلاع دائم بمهمة عملائنا وسياساتهم ونشاطاتهم، سواءاً كان ذلك عن طريق صياغة البيانات الصحفية، وتنظيم المراجعات والتقييمات عبر الإنترنت وفرص طرح المنتجات، أو حتى تحديد الأعمال التجارية أو المقابلات الإعلامية .

قيادة الفكر

نريد من جميع عملائنا أن يكونوا المرجع في الموضوعات ذات الصلة من خلال تقديم الإجابات لأكبر الأسئلة التي تدور في أذهان جمهورهم المستهدف. نقوم بذلك من خلال مزايا كتابة المحتوى الهادف والأسطر الفرعية التي تتكلم عن الموضوعات الرئيسية، وتحديد مصادر فرص المتحدثين وتنظيم إحاطات إعلامية متكاملة في المعارض والفعاليات التجارية المختلفة.

البحث وتحليل البيانات

كفريق واحد، نبقى دائماً على اطلاع بأحدث الأخبار في مجالات الصناعة والإبداع في مختلف القضايا من خلال البحث المستمر والمتابعة المستمرة والمتواصلة لوسائل الإعلام. لا تقتصر أولويات الصحفيين على الموضوعات المجردة فحسب، بل أيضاً على البيانات الداخلية القوية، فنحن قادرون على المساعدة في تحليل بيانات الزبون للحصول على مصادر إخبارية متميزة لتعزيز التواصل الإعلامي.

دراسات الحالة

من خلال تجربتنا، يستجيب الزبائن المحتملون والصحفيون بشكل أفضل لسماع كيف حقق آخرون نجاحاً مع منتج أو خدمة. فنحن نتفهم أن توضيح تطبيقات العالم الحقيقي لأصول زبائننا يمكنه أن يكون طريقة جيدة لجذب انتباه الصحفيين والإعلام. الأهم من ذلك، أنها هذه الطريقة هي غالباً الطريقة الأفضل لجذب زبائن وعملاء جدد.

اتصل بنا الآن! نحن جاهزون لبدء مشروعك