تقنيات التجارة الإلكترونية

ماجينتو

ماجينتو هي عبارة عن منصة للتجارة الإلكترونية مفتوحة المصدر مبنية على أساس برمجة بي إتش بي ماجينتو، ويمكنها أن تسمح بميزات التجارة الإلكترونية القوية والوظائف وإمكانيات المتاجر المتعددة. تم إنشاء أكثر من 100,000 متجر على الإنترنت من خلال هذه المنصة. تم تحميل ترميز النظام الأساسي أكثر من 2.5 مليون مرة، كما تم بيع ما قيمته 155 مليار دولار من البضائع من خلال الأنظمة القائمة على ماجينتو في عام 2019، قبل عامين، كانت ماجينتو تمثل حوالي 30 ٪ من إجمالي حصة السوق. علاوة على ذلك، تقدم ماجينتو 2 نمط عرض النموذج إلى رموز الواجهة الأمامية باستخدام ميزة نوكآوت لمكتبة جافاسكريبت.

بريستاشوب

بريستاشوب هي عبارة عن منصة للتجارة الإلكترونية مفتوحة المصدر يستخدمها 300,000 متجر حالياً حول العالم، كما أنها متوفرة بـ 60 لغة مختلفة وتلتزم بتوفير أفضل تجربة لعربة التسوق لكل من البائع والمشتري. تم إنشائها بلغة بي إتش بي، وهي قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة، وتدعم جميع خدمات الدفع الرئيسية، ويتم ترجمتها إلى العديد من اللغات وللعديد من البلدان، وتمتاز بتصميم يستجيب تماماً سوءاً كإدارة وعرض أو دعم فني تقني.

ورد بريس

يعد ورد بريس أشهر نظام إدارة محتوى مفتوح المصدر، تم إنشائه بلغة بي إتش بي، وهو مقترن بقاعدة بيانات مايسكيوإل أو ماريادي بي. يتضمن مزايا بنية البرنامج المساعد ونظام القالب، يشار إليه في ورد بريس باسم سِمات (Themes). تم إنشاء ورد بريس في الأصل كنظام لنشر المدونات ولكنه تطور لدعم أنواع أخرى من محتوى مواقع الإنترنت بما في ذلك القوائم البريدية والمنتديات التقليدية ومعارض الوسائط ومواقع العضوية وأنظمة إدارة التعلم.

نود جيه إس

نود جيه إس هي بيئة تشغيل جافاسكريبت مفتوحة المصدر ومتعددة الأنظمة الأساسية والخلفية وتنفذ ضمن برمجيات جافاسكريبت خارج متصفح الإنترنت. المكتبة، والتي هي ذاتها مكتوبة بشكل أساسي ضمن صيغة جافاسكريبت. تجدر الإشارة إلى أن راين دال (Ryan Dahl)، منشئ برمجة نود جيه إس، كان يهدف إلى إنشاء مواقع إنترنت في الوقت الفعلي بإمكانية الدفع، مستوحاة من تطبيقات كتطبيق البريد الخاص بغوغل جي ميل. قدم المطورون من خلال برمجة نود جيه إس، أداة للعمل في نموذج الإدخال/الإخراج غير المحظور والمدفوع بالحدث.

ووكوميرس

ووكوميرس هو حل للتجارة الإلكترونية مفتوح المصدر، والمنصة الأساسية مجانية ومرنة ومضخمة من قبل مجتمع المطورين العالمي. تعني حرية المصدر المفتوح أن المطور يحتفظ بالملكية الكاملة لمحتوى وبيانات متجره إلى الأبد. مع ووكوميرس، بياناتك ملك لك... على الدوام. إذا اخترت مشاركة بيانات الاستخدام معنا، فيمكنك الشعور بالثقة بمعرفة أنها مجهولة الهوية وستظل محمية. يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت دون أن يتأثر متجرك.

فولوشن

فولوشن هي شركة رائدة في حلول برمجيات التجارة الإلكترونية، حيث تزود الشركات الصغيرة والكبيرة، بمنصة برمجيات للتجارة الإلكترونية (الكل في واحد) تلبي احتياجات أي متجر على الإنترنت. يعالج حل التجارة الإلكترونية الخاص بهم جميع الميزات الأساسية كالدفع ومعالجة المدفوعات وإدارة الطلبات.

أوس كوميرس

منصة أخرى مفتوحة المصدر وذاتية الاستضافة، تتيح منصة أوس كوميرس إنشاء متجر على الإنترنت قابل للتخصيص بدرجة عالية وقابل للتمديد. تمتلك منصة أوس كوميرس أيضاً مجتمعاً واسعاً وحماسياً خلفها، مع أكثر من 296,887 من أصحاب المتاجر والمطورين ومزودي الخدمات. إذا كنت ترغب في توسيع نطاق ميزات متجرك بشكل أكبر، راجع سوق أوس كوميرس الضخم، الذي يحتوي على 8,689 إضافة مجانية. يحتوي النظام الأساسي على منتدى نشط على الإنترنت ويتمتع بوجود خبراء يمكنهم مساعدتك في إعداد موقعك وصيانته.

زينكارت

ساعدت شركة زينكارت لتطوير التجارة الإلكترونية، متاجر التجارة الإلكترونية في العديد من الصناعات وفي مراحل مختلفة لتحويل قدراتها إلى امتياز متعدد القنوات. نستفيد من خبراتنا في المجال ورؤى الصناعة وأفضل ممارسات تطوير زينكارت لمساعدة متجرك على الإنترنت في الوصول إلى آفاق جديدة كلياً. تسمح خبرتنا الفنية في تخصيص منصة ومزايا زينكارت للزبائن بالتركيز على الأنشطة التجارية الأساسية وتحقيق أهداف العمل بأعلى درجة من الفاعلية من خلال معالجة الثغرات الوظيفية.

شوبيفاي

شركتنا تمتاز بتطوير منصة شوبيفاي بأسلوب متخصص للغاية، كما نشتهر بشكل بارز في بناء المواقع المستندة على منصة شوبيفاي فعالة عملياً ومعقولة من حيث التكلفة. تساعدك حلولنا المعدة خصيصاً على تخصيص متجرك على الإنترنت وإدارة قنوات المبيعات والمخزون، وتتبع نمو متجرك ونجاحه بسلاسة. كون شركتنا تمتاز بريادتها في تطوير مواقع الإنترنت المبنية وفق منصة شوبيفاي، فإن عملية تطوير مواقع الإنترنت مدفوعة بالاستراتيجيات المثبتة ومعايير الجودة التي لا تضمن فقط متجراً للتجارة الإلكترونية يمتاز بالتفرد، تماماً كعلامتك التجارية، ولكن أيضاً سيكون مقنع بما يكفي للزوار لإجراء عمليات الشراء.

اتصل بنا الآن! نحن جاهزون لبدء مشروعك