خدمات إدارة تسويق محركات البحث

التسويق عبر محرك البحث هو شكل من أشكال التسويق المدفوع أو مبادرة الإعلان التي تقوم بها إزمارتيك. فنحن نصمم حملات تغذيها طرق غير عضوية أو مدفوعة للترويج والإعلان عن الشركة وعروضها. تشكل أدوات كالدفع عند كل نقرة جزءاً أساسياً من هذه الإستراتيجية. ينصب تركيزنا على استخدام الإعلانات المدفوعة أو خدمات التسويق للترويج لموقعكم على الإنترنت وشركتكم للمستخدمين المستهدفين.

خدمات إدارة محركات البحث الفنية وإدارتها

الترميز المبسط: يجب أن يكون رمز الواجهة الخلفية لإنشاء الموقع الإلكتروني وتحسينه فعالاً، لأن خوارزميات محرك بحث غوغل تفضل الترميز الأبسط. فكلما قل عدد الرموز، وجد محرك البحث موقعك الإلكتروني بشكل أفضل، مما سيساعد في تحسين ترتيب الموقع. وبالتالي، فإذا لم يتم تحسين الرموز الطويلة، فإن الباحث سيميل إلى التشتت. من خلال الحد الأدنى من الترميز، نضمن في إزمارتيك أن يحتوي موقعكم الإلكتروني على أقصى قدر من الميزات التي ستجذب محرك البحث في كل مرة.

سرعة تحميل أسرع: لا يعتبر الموقع الأسرع صديقاً لمحركات البحث فحسب، بل إنه يتيح أيضاً تجربة مستخدم كاملة محسّنة. تسريع تحميل الموقع الإلكتروني، وتحسين فرص حصوله على مرتبة عالية في صفحة نتائج البحث على غوغل. لدى إزمارتيك فريق من الخبراء المتفانين الذين سيساعدونكم في فهم العناصر التي تؤدي إلى إنشاء موقع إلكتروني فائق السرعة.

استجابة محمولة قابلة للتحسين: تعمل خدمات تحسين محركات البحث التقنية لدينا على تزويد الموقع بميزة الاستجابة المتطورة مثل أن موقع واحد لديه ما يكفي من المرونة للتكيف مع حجم شاشة جهاز المستخدم بشكل حدسي. محرك بحث غوغل حساس للغاية تجاه المواقع الإلكترونية سريعة الاستجابة.

أمان محسّن: يقدم فريق التسويق المحترف وفريق تطوير محركات البحث لدينا خدمات تحسين محرك البحث من خلال التأكد من أن الموقع محمي بشهادة ما تعرف باسم طبقة مآخذ التوصيل آمنة (SSL) وميزات تشغيل الموقع الإلكتروني (HTTPS).

إدارة خدمات محرك البحث ضمن الصفحة والتحكم بها

التفسير الدلالي: نحن في إزمارتيك، وبصفتنا شركة متخصصة في تحسين محركات البحث ومزود خدمة تسويق، نركز على زيادة التفسير الدلالي لموقعكم الإلكتروني لمحرك البحث. يتضمن هذا المفهوم عدداً من المهام والامتثال لقواعد الخوارزمية.

مقاييس المشاركة: تجعل مقاييس المشاركة الأفضل موقعكم الإلكتروني أكثر بروزاً، حيث تصنف غوغل ميزات كالوقت الأطول في الموقع أيضاً.

إنشاء العلامات: استخدام علامة العنوان الصحيحة والوصف التعريفي وعلامات العنوان يضمن أن يولي محرك بحث غوغل مزيداً من الاهتمام لموقعكم الإلكتروني. فكلما تم استخدام هذه الميزات بشكل أكثر وضوحاً وابتكاراً، كان من الأفضل لمحرك البحث أن يحصل على وضوح أكبر فيما يتعلق بموقعكم الإلكتروني.

إثراء المحتوى: نقدم خدمات احترافية للتأكد من أن المحتوى الموجود على الصفحة يساعد في إثراء تجارب المستخدم مع التأثير على محرك البحث بشكل هادف. تتضمن خدمات تحسين محرك البحث لدينا المزيج الصحيح من النصوص والصور والرسومات والرسوم البيانية ومقاطع الفيديو والرسوم المتحركة لإشراك الزوار وبرامج التصفح والبحث.

خدمات وإدارة محركات البحث خارج الصفحة

لجعل موقعكم الإلكتروني موثوقاً به في مجاله، يعمل فريقنا المحترف على تحسين عوامل البحث خارج الصفحة. فمن خلال خدماتنا في التسويق وتحسين محركات البحث، نساعد في تطوير موقع إلكتروني موثوق به لكم ولشركاتكم، والذي يتم عرضه بشكل إيجابي مرة أخرى بواسطة محركات البحث.

روابط خلفية فعالة: تشمل خدمات إزمارتيك توفير روابط خلفية يحبها المتصفح. تعتبر خوارزمية الروابط الخلفية بمثابة دعاية إيجابية شفهية وتساعد في بناء مصداقية للموقع على محرك البحث. توفر خدمات تحسين محركات البحث خارج الصفحة روابط خلفية عالية الجودة وموثوقة واحترافية لموقعكم الإلكتروني.

استراتيجية التواصل الاجتماعي: من خلال خدمة التسويق عبر وسائط التواصل الاجتماعي، نضع استراتيجية مع فريق التسويق الخاص بكم لإنشاء هوية قوية للعلاماتكم التجارية وبناء وضمان المصداقية في العالم الافتراضي.

خدمات وإدارة محركات البحث المحلية

خدمات وإدارة محركات البحث المحلية تعد خدمة تحسين محركات البحث المحلية من أهم الخدمات التي يمكن للشركات الصغيرة الاستفادة منها. تؤكد بيانات غوغل أن ما يقرب من 46٪ من عمليات البحث التي تمت على محرك البحث الخاص بها محلية المصدر.

نستخدم تقنيات تستخدم ميزة "بالقرب مني"، وتحديث الملف الشخصي للنشاط التجاري على غوغل وتحديث الاقتباسات وإدارة التعليقات الخاصة بشركتكم. تضمن خدمات التسويق المحلية لتحسين محركات البحث لدينا أن يكون عملكم دائماً في أعلى الترتيب في الصفحة عند القيام ببحث ذي صلة.

خدمات تحسين محركات البحث الصوتية

تتوقع غوغل أن يكون ما يقرب من 50٪ من عمليات البحث على الإنترنت عبارة عن بحث صوتي في المستقبل القريب. هناك العديد من الجوانب المرتبطة بخدمة تحسين محرك البحث عبر هذه الخاصية، وباعتبارها مزود خدمة تحسين محركات بحث محترف، تضمن إزمارتيك العمل على الجوانب التقنية للحفاظ على تصنيف الموقع الإلكتروني الخاص بكم في مرتبة عالية ضمن صفحة نتائج محرك البحث (SERP).

إدارة السمعة على الإنترنت وخدمات التسويق

تعد السمعة على الإنترنت مهمة لبقاء الموقع الإلكتروني الخاص بكم ودعمه بقدر أهمية مصداقية شركتكم في العالم الحقيقي. اليوم، يشير معظم المستخدمين إلى المراجعات على الإنترنت للمواقع والعلامات التجارية قبل قرارات الشراء. يعمل فريق التسويق المحترف ومزودو الخدمات لدينا لوقت إضافي للتأكد من أن المراجعات المتعلقة بموقعكم وشركتكم ومنتجاتكم وخدماتكم إيجابية ومتسقة بينما يتم التعامل مع المراجعات السلبية بعناية فائقة. وكجزء من إستراتيجية التسويق الرقمي، نتحقق باستمرار من تقييمات ومراجعات علامتكم التجارية من خلال خدمات إدارة السمعة على الإنترنت.

أمان 100%

التغييرات الخوارزمية بشكل روتيني تقضي على الأعمال. حتى أصغر انتهاكات مُحسّنات محرّكات البحث يمكن أن تتسبب في سقوط الموقع الإلكتروني من التصنيف. عند العمل مع إزمارتيك، يمكنكم الشعور بالراحة بسهولة مع علمكم أن الممارسات الأخلاقية تحافظ على موقعكم الإلكتروني في أمان من هكذا التحديثات. نستخدم طرق التحسين التي تلتزم بإرشادات مشرفي المواقع لضمان وصول موقعكم الإلكتروني إلى القمة – وبقائه فيها.

فريق سيلائمكم

تمتلك إزمارتيك حالياً فريق يمتاز الإيجابية من ذوي المهارات العالية من 110 من خبراء التسويق الرقمي. على عكس شركات تحسين محركات البحث الأصغر التي تشتهر بالاستعانة بمصادر خارجية للوظائف الرئيسية، فإننا نحتفظ بكل شيء داخل الشركة لتحسين مراقبة الجودة. من مديري المشاريع إلى المبرمجين إلى خبراء التحسين ضمن الصفحة وخارج الصفحة وكتاب المحتوى، كما نعمل جميعاً في انسجام تام لتوفير رضا زبائننا مع مواصلة التطور وضمان تقديم نتائج مرئية.

بصفتكم من زبائن إزمارتيك، فستكونون تحت رعاية مدير مشروع مخصص. يمكنكم دائماً الوصول إلى نقطة اتصال موثوقة يمكنها منحكم كل الاهتمام الشخصي. يمكنكم الوثوق بفريق الخبراء لدينا لتطوير وتنفيذ وإدارة حملتكم لتحسين تصنيف موقعكم الإلكتروني على أكبر محركات البحث اليوم كـ غوغل وبينغ وياهو. سنضمن مراجعة ومراقبة تقدم موقعكم الإلكتروني بشكل منتظم، والقيام بالتعديلات اللازمة للحصول على أفضل النتائج.

تحسين محركات البحث مبنية على العلم

لدى إزمارتيك أيضاً فريق بحث وتطوير مخصص يراقب باستمرار محركات البحث للتأكد من أن موقعك الإلكتروني يحافظ على توافقه مع التحديثات الوشيكة - وبالتالي سيظل في المقدمة. يقوم أخصائيو البحث لدينا بجمع البيانات وإجراء الاختبارات وصقل إستراتيجيات تحسين محركات البحث لدينا لمواكبة العصر. تعّرف على المزيد حول عملية تحسين محركات البحث لدينا.

النتائج التي يمكنكم رؤيتها

تتيح لكم تقاريرنا التي تتمتع بالشفافية العالية، معرفة كيفية أداء حملتكم بالضبط وإلى أين تذهب أموالكم. نفخر ونعتز بأن نقول إننا أحد أفضل من يتواصل ويعد التقارير. توفر إزمارتيك نظام متكامل لإدارة المشاريع وتتبع الحملات على الإنترنت لإبقائكم على اطلاع دائم طوال الوقت. نوفر أيضاً دعم مباشر عبر الهاتف والرسائل الفورية والبريد الإلكتروني.

اتصل بنا الآن! نحن جاهزون لبدء مشروعك